About بوثات المعارض

Wiki Article



و المنزل في الصوره على الطراز السويسري ، فهو خيار مثالي لتصميم منزل في منطقة جبليه أو على سلاسل الجبال ، فهو متناغم و متكيف مع الإرتفاعات و المنخفضات في الأرضيه .

يعتمد هذا على احتياجاتك، لو كنت تريد اكثر حماية فعليك بأبواب خارجية من الحديد لتظمن أقوى أمان لبيتك، لو أردت شيئا يدوم أطول مدة ممكنة وصلابته لا بأس بها فالأبواب الخارجية الخشبية هي ما يلائمك، في حالة اردت شيئا عصريا وكانت الحماية موفرة لك بجدار خارجي محيط بمنزلك فاختر أبواب زجاج أنيقة.

عند التطرق للتصميمات الداخلية للمنازل والحديث عن افضل المواد المستعملة في التشطيبات والأثاث فإن الديكورات الخشبية عادة ما تتصدر المشهد، حيث يمكنك عبر إستخدام ديكور خشب أن تحصل على لمسة دافئة وغاية في الأناقة لمساحات منزلك المختلفة.

صحيح أن الديكورات الجبسية تعد الأكثر إنتشارا في تصميم الأسقف، لكنك في حالة ما أردت تصميم سقفك بالخشب فموقع ديكوراب أتى لك ببعض الأفكار للحصول على اسقف خشبية مودرن وجميلة.

ألواح الجدران الخشبية لا تقاوم الماء، حيث ان تعرضها المستمر للماء سيسبب تعفنها مما يوجب عملية صنفرتها أو استبدالها وهذا على قدر الضرر الحاصل لها.

مصممة ديكور: لمسات بسيطة تحول بيتك الحديث للطراز الشرقي العربي

لذلك ، يمكننا ملاحظة أبواب القصور و الجهات الحكومية و أماكن القضاء التي تكون مميزة بأبوابها الشاهقة.

ديكورات خشب للجدران: من خلال تشكيل ديكور لرف حائط أنيق ومزخرف مصنوع من قطعة صغيرة من الألواح الخشبية.

ويجب الإنتباه إلى أمر مهم، فلو كانت مساحة غرفتك صغيرة فعليك ان تختارديكور سقف بالخشب الفاتح اللون لأنه سيجعل الغرفة اكثر إضاءة  يضفي شعورا بالإتساع عكس الخامات الخشبية الداكنة التي لاينصح بها للمساحات الصغيرة.

ذات سور من البرامق فهي تراز كلاسيكي المعمار، لأصحاب الذوق الرفيع يصلح هذا المعمار للدول التي جوها معتدل مثل جمهورية مصر العربية، وبالفعل تستخدم بكثرة فيها، كما أنها تضفي لمسة فنية رائعة تحتاج لقليل من وحدات خضراء قليلة وتعطي طابع رائع في المكان.

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

انها جميلة وعملية يمكن استخدامها على الشاشات، والأسرة، والأرفف، والثياب، وغيرها من الأثاث.

نصائح وأفكار عند شراء مكتبات خشب جديدة: يجب الحرص على اختيار اللون المناسب للمكتبة، مع ألوان جدران الغرفة يمكنك أيضًا الاعتماد على الألوان الفاتحة إلى المتوسطة مثل الألوان الوردي والبيج والأبيض والباستيل. عند اختيار مكتبة خشب ديكور الخشبية للكتب، يجب مراعاة مساحة المكان في الغرفة  إذا كانت الغرفة صغيرة الحجم، فيمكن تصميم مكتبة معلقة أو خزانة كتب على أحد الجدران أو في زوايا الغرفة ويجب الأبتعاد عن فتحات النوافذ والأبواب. وإذا كانت مساحة انظر هنا الغرفة كبيرة، فيمكن تنفيذ مكتبة خشب على شكل مكتبات كتب منزلية أو على شكل صناديق متوسطة الحجم في وسط الجدار. يجب أيضًا مراعاة عدد الكتب التي توضع على الأرفف، عند اختيار أشكال المكتبات الخشبية إذا كانت الكتب كبيرة، فسيكون تصميم المكتبة كبيرًا، وإذا كان عددها محدودًا ، فسيكون التصميم البسيط هو الأنسب لك.

. تخترقه بعض الفتحات الصغيرة التي تعمل على تسريب الإضاءة الطبيعية إلى المساحات الداخلية

Report this wiki page